دلـــــع بـــنــــات

اجعل نفسك قدوه ورمز نفتخر به مدام هناك حياه,, فهناك امل ..


    انواع الاصدقاء

    شاطر
    avatar
    سر الجاذبيه
    مديرة المنتدى
    مديرة  المنتدى

    انثى عدد المساهمات : 254
    تاريخ التسجيل : 04/02/2010
    الموقع : http://dla11bnat.yoo7.com/index.htm

    انواع الاصدقاء

    مُساهمة من طرف سر الجاذبيه في السبت فبراير 06, 2010 8:19 am

    صديق...
    يُرممك وينتشلك من ضياعك ويأتي بك إلي الحياه
    ويمنحك شهاده ميلاد جديده




    وصديق...
    يهدمك ويهد بنيانك القوي ويكسر حصونك المنيعه
    ويشعل النيران في حياتك ( يا رب احفظنا منهم)


    وصديق...
    يسعدك يشعرك وجوده بالراحه يستقبلك بأبتسامه
    ويشتري لك لحظات الفرح ويسعى جاهداً إل اختراع سعادتك


    وصديق...
    يحسدك ويتمنى زوال نعمتك ويحصي عليك ضحكاتك
    ويسهر يعد ايام افراحك ويمتلئ قلبه بالحقد والكراهيه



    وصديق...
    يسترك يشعرك وجوده بالامان يمد لك ذراعيه يفتح لك قلبه
    ويجوع كي يطعمك ويظمأ كي يسقيك ويقتطع من نفسه كي يغطيك


    وصديق...
    يقتلك يبث سمومه فيك يقودك إلى مُدن الضياع يجردك من انسانيتك
    ويزين لك الهاويه ويجردك الى طريق الندم ويقذف بك من حيث لاعوده ولا رجوع





    و يقول المثل:
    ان كان لديك في هذا الزمان صديق وفيّ واحد
    فأعلم أنك من أثرياء العالم







    واخيرا :

    من السهل ان تجد في السنه ألف صديق
    ولكن من الصعب ان تجد صديق لألف سنه
    avatar
    Dody S Dody
    مشرفة قسم الالعاب واتسليه
    مشرفة قسم الالعاب واتسليه

    انثى عدد المساهمات : 210
    تاريخ التسجيل : 13/02/2010

    رد: انواع الاصدقاء

    مُساهمة من طرف Dody S Dody في الأحد فبراير 14, 2010 4:23 am

    الحمد لله ان عندي وحده من ذهب Smile
    avatar
    سر الجاذبيه
    مديرة المنتدى
    مديرة  المنتدى

    انثى عدد المساهمات : 254
    تاريخ التسجيل : 04/02/2010
    الموقع : http://dla11bnat.yoo7.com/index.htm

    رد: انواع الاصدقاء

    مُساهمة من طرف سر الجاذبيه في الأحد فبراير 14, 2010 5:43 am

    مي تو2
    الله يخلي لنا احبابنا
    مشكوره ع المرور


    _________________
    avatar
    ملـ الثلج ـكة
    عضو نشيط
    عضو نشيط

    انثى عدد المساهمات : 60
    تاريخ التسجيل : 20/03/2010
    الموقع : صباح الخير يا عرب

    رد: انواع الاصدقاء

    مُساهمة من طرف ملـ الثلج ـكة في السبت مارس 20, 2010 10:40 am

    تسلمييييي
    صديق...
    يسترك يشعرك وجوده بالامان يمد لك ذراعيه يفتح لك قلبه
    ويجوع كي يطعمك ويظمأ كي يسقيك ويقتطع من نفسه كي يغطيك

    روعه

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس ديسمبر 14, 2017 5:48 pm