نبداء القصه..
في واحد اسمه محمد((يدرس 3ثنوي))وكان خكري يعني مفهي مايعرف شي عن الحب ولالاالرومنسيه..
ووحده اسمها ((مشاعل((تدرس 2 ثنوي))اصغر منه بسنه كانت رومنسيه وذكيه وفهيمه..
المهم نبداء بالاحدااث::
يوم من اليام؛؛
دقة مشاعل على محمد بالغلطـ..قالت الووووموجوده منيرهـ
قال محمدلالا غلطانه..
ومشاعل اعجبت في صوت محمد صارت كل يوم تدق عليه حتى تسمع صوته وتدق يوم من الايام وحبته..ويوم دقة عليه وصارحته قالت الصراحه انا احبكـ..
قال محمد؛؛قال وش معنى الحب..قال انا مابي حب يلا باي..
رجعة مشاعل دقة عليه علمته وش معنى الحب ..
قال محمد اوكـ وصار يكلمها محمد بستمرار ..
ومشاعل حبت محمد ومحمد حب مشاعل يعني صاروه يمتون في بعض الاثنين..
وجاه يوم مشاعل انخطبت لي ولد عمها فيصل ولد عمها خطبها وغصبتها امها على الزواج هي وابوها وقالوه الزواج بعد الاختبارات ..
ومحمد ومشاعل قطعوه المكالمات محمد لان رصيده خلص ومشاعل عشان الاختبار..
وذاكروه محمد ومشاعل لما اشتهدو ونجحوه الاثنين..
يوم خلصت الاختبارات محمد دق على مشاعل قلها وش الحل في علقتناء انا احبك وانتي تحبيني
ابي اتزوجكـ قالت خلاص زواجي قرب..قال محمد انا ماقدر اخليكـ..
قالت مشاعل خلاص بدق على ولد عمتي فيصل وتفاهم معه..
دقة على فيصل مشاعل قالت فيصل انا مابيك اهلي غصبون على الزواج خلناء نفصخ الخطوبه..
قال فيصل خلاص اوك راح فيصل عند امه قال يايمه مابي مشاعل قالت امه خلاص..افصخ الخطوبه..
فصخوه الخطوبه..
كلمت مشاعل محمد راحت تقله الخبر..
قال محمد خلاص امي بتجي عندكم عشان تتعرف عليكم اكثر وبعدين نتزوج..
..
راح محمد عند امه..قال امي انا ابيك تروحين عند الناس وتتعرفين عليهم ..قالت امه اوكـ وراحت عند الناس وتعرفت عليهم ((وخطبة مشاعل..))
المهم
دق محمد على مشاعل قبل الزواج بيوم يعني مثل اليوم وبكره الزواج..
قال محمد لي مشاعل انا مستانس ان بوكره زواجناء ماني مصدق..
قالت مشاعل وانا فرحانه,,ياحياتي..
قال محمد مشاعل انا بروح اخذ الثوب حق الزواج من الخياط اوكـ
قالت مشاعل اوك انتبه على مهلكـ
قال محمد تيب باي
قالت مشاعل باي
يوم راح محمد يجيب ثوب الزواج حقه صارله حادث..واخذو جواله الشرطه
>> وجواله عشان يدقون على قرايبه لانه بين الحياء والموت <<واخر مكالمه كانت من مشاعل ودقوه على مشاعل قالو لها اللي صار ..محمد سوى حادث وهو بين الحياء والموت تعالوه المستشفى ((مشاعل طلعت الشارع بدون عباايه تركض الين وصلت المستشفى ))ومحمد وهو على فراش الموت قال لي مشاعل قربي اعطها بوسه على خدها قبل مايموت ولما اعطها بوسه مات..
وبعد ذلك حرمـت مشاعل بان تتزوج اي شاب غير محمد
في واحد اسمه محمد((يدرس 3ثنوي))وكان خكري يعني مفهي مايعرف شي عن الحب ولالاالرومنسيه..
ووحده اسمها ((مشاعل((تدرس 2 ثنوي))اصغر منه بسنه كانت رومنسيه وذكيه وفهيمه..
المهم نبداء بالاحدااث::
يوم من اليام؛؛
دقة مشاعل على محمد بالغلطـ..قالت الووووموجوده منيرهـ
قال محمدلالا غلطانه..
ومشاعل اعجبت في صوت محمد صارت كل يوم تدق عليه حتى تسمع صوته وتدق يوم من الايام وحبته..ويوم دقة عليه وصارحته قالت الصراحه انا احبكـ..
قال محمد؛؛قال وش معنى الحب..قال انا مابي حب يلا باي..
رجعة مشاعل دقة عليه علمته وش معنى الحب ..
قال محمد اوكـ وصار يكلمها محمد بستمرار ..
ومشاعل حبت محمد ومحمد حب مشاعل يعني صاروه يمتون في بعض الاثنين..
وجاه يوم مشاعل انخطبت لي ولد عمها فيصل ولد عمها خطبها وغصبتها امها على الزواج هي وابوها وقالوه الزواج بعد الاختبارات ..
ومحمد ومشاعل قطعوه المكالمات محمد لان رصيده خلص ومشاعل عشان الاختبار..
وذاكروه محمد ومشاعل لما اشتهدو ونجحوه الاثنين..
يوم خلصت الاختبارات محمد دق على مشاعل قلها وش الحل في علقتناء انا احبك وانتي تحبيني
ابي اتزوجكـ قالت خلاص زواجي قرب..قال محمد انا ماقدر اخليكـ..
قالت مشاعل خلاص بدق على ولد عمتي فيصل وتفاهم معه..
دقة على فيصل مشاعل قالت فيصل انا مابيك اهلي غصبون على الزواج خلناء نفصخ الخطوبه..
قال فيصل خلاص اوك راح فيصل عند امه قال يايمه مابي مشاعل قالت امه خلاص..افصخ الخطوبه..
فصخوه الخطوبه..
كلمت مشاعل محمد راحت تقله الخبر..
قال محمد خلاص امي بتجي عندكم عشان تتعرف عليكم اكثر وبعدين نتزوج..
..
راح محمد عند امه..قال امي انا ابيك تروحين عند الناس وتتعرفين عليهم ..قالت امه اوكـ وراحت عند الناس وتعرفت عليهم ((وخطبة مشاعل..))
المهم
دق محمد على مشاعل قبل الزواج بيوم يعني مثل اليوم وبكره الزواج..
قال محمد لي مشاعل انا مستانس ان بوكره زواجناء ماني مصدق..
قالت مشاعل وانا فرحانه,,ياحياتي..
قال محمد مشاعل انا بروح اخذ الثوب حق الزواج من الخياط اوكـ
قالت مشاعل اوك انتبه على مهلكـ
قال محمد تيب باي
قالت مشاعل باي
يوم راح محمد يجيب ثوب الزواج حقه صارله حادث..واخذو جواله الشرطه
>> وجواله عشان يدقون على قرايبه لانه بين الحياء والموت <<واخر مكالمه كانت من مشاعل ودقوه على مشاعل قالو لها اللي صار ..محمد سوى حادث وهو بين الحياء والموت تعالوه المستشفى ((مشاعل طلعت الشارع بدون عباايه تركض الين وصلت المستشفى ))ومحمد وهو على فراش الموت قال لي مشاعل قربي اعطها بوسه على خدها قبل مايموت ولما اعطها بوسه مات..
وبعد ذلك حرمـت مشاعل بان تتزوج اي شاب غير محمد